الماهر للكمبيوتر والتقانة

تبادل خبرات صيانة وبرامج الكمبيوتر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
زوروا منتدى زهر البيلسان صديق الماهر ... بالضغط هنا

إلى كافة الأعضاء سنصدر قريباً مجلة الماهر على أسطوانة ليزرية (dvd) ونرحب بمشاركتكم في كافة الأقسام .

* للإعلان على هذا الشريط يرجى المراسلة بالبريد الإلكتروني *

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دع الأيام تفعل ما تشاء ما أجملها من قصيدة للإمام الشافعي رحمه الله
24/11/2011, 11:36 pm من طرف Maher

» معلومات عن المجموعة الشمسية
20/11/2011, 2:43 pm من طرف السهم

» قصة النسرين ، رائة جداً
20/11/2011, 2:36 pm من طرف السهم

» برنامج المحادثة الشهير Yahoo! Messenger 9.0.0.922
7/11/2011, 3:29 pm من طرف Maher

» الابراج والالوان
7/11/2011, 12:39 am من طرف mais

» أبراج العائله
7/11/2011, 12:35 am من طرف mais

» كيف تخافين على زوجك
7/11/2011, 12:31 am من طرف mais

» لا تتزوجي من هذاالبرج
7/11/2011, 12:27 am من طرف mais

» المرأة والابراج
7/11/2011, 12:23 am من طرف mais

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Maher
 
عبد الله
 
mais
 
الخبير
 
SOMAR
 
هادي
 
Humam
 
the9dark4side
 
القناص
 
السهم
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ 3/12/2013, 7:18 pm

شاطر | 
 

 بـرج العذراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

مُساهمةموضوع: بـرج العذراء   8/10/2011, 7:23 am

من الابراج الترابيه التي يسيطر عليها كوكب عطارد


هذا مايعجبنا في مواليد هذا البرج

طيبة القلب – الطهارة – مرهف الحس – حسن الضيافة – صاحبة ضمير حى – الكرامه – الشرف – دقيقة الملاحظة - اجتماعي و اجتماعية – النظام – عزة النفس – العفة – العدالة – الكرم – تواجه مصاعب الحياة بكل قوة .

هذا ما لا يعجبنا في مواليد هذا البرج

سريع النقد – الخوف والحذر من المستقبل – يصعب تحريك عواطفه – تفضيل العزوبية – الحياة العملية المادية الجافة – البعد عن الاضواء – النظام لدجة الروتين .

هذا هو العذراء

اذا قابلت فتاة رائعه واثقة من نفسها تلقى بنظراتها الهادئة والفاتنة في نفس الوقت على المنتجات في المتجر ، ثم رأيتها في هدوء وهي تميل بوجهها الجميل وبحديثها اللطيف مع صديقتها ثم رأيتها تسأل البائع عن سعر السلعة التي امسكتها بيديها الجميلتين ثم اخرجت من حافظتها الاوراق النقدية والنقود المعدنية الصغيرة وانصرفت في ذوق رفيع شاكرة الى البائع معاونته لها ، فأعلم بأنك قد شاهدت الفتاة التي من برج العذراء .

اما اذا قابلت شاباً غير ثرثار ، منضبطاً ، له إطلالة مشرقة بادياً على وجهه الصفاء الذهني ، منظماً الى حد كبير ، يمتلك التحليل المنطقي في حديثة معك ، وذو ملاحظة قوية لأبسط الاشياء فأعلم بالتأكيد انك قابلت رجل من برج العذراء .

مواليد برج العذراء يمتازون انهم انتقائيون في ملابسهم وعملهم واختيار اصدقائهم ، يحبون النظام ، تتخيله يبرق من شدة اللمعان ، يكره الكسل وذلك لانه صاحب عقل واع ، لا ينسج احلاماً او اوهماماً ولا يتخيل الحياة وردية إلى ابعد الحدود بل يعرف ويقود الامور حق تقديرها ، يكره الخشونة والغباوه والفظاظة في التعامل فهو يفضل الهدوء والاتزان والرصانة ويكره كل مايثير مشاعره .

قلبوهم مليئه بالرأفة والمروءة والصبر الجميل مستعدون في كل الاحوال ولديهم الحلول لأصعب المشاكل ، ولديهم احساس قوي ،و معاونين الى ابعد الحدود ، لا تغضبوا منهم اذا تحدثوا عن عيوبكم مع الاخرين فهذة عادة يحاولون ان يتخلصوا منها ، والعذراء يمتازون بالشخصية البسطية ، ولكنهم يبدوم في مظهرهم انيقين جداً ، وهم يميلون الى الالوان الهادئة والتفصيلية البسطية ولايميلون الى الازياء الحديثة المجنونة ، وهم لايحبون السفر الكثير ولا يشعرون بالأمان وهم بعيدون عن اهليهم .

الرجل الذي من برج العذراء

رجل عملي ومادي ، ان هذا الرجل لايتأثر بكل العبارات والمعاني والعواطف الجياشة والمشاعر الملتهبة ، يخاف من الدول في مشاعر الحب وهكذا يسعى إلى الفرار والهرب من الدخول الى بواب الحب ، لايتأثر من موضوع زواجه من عدمه فباستطاعته أن يبقىأعزب طوال حياته ، ولن يتخلى عن ذلك إلا في سبيل امرأة هي جديرة به حقاً .

الرجل العذراء يعطي لنفسه فرصة كبيرة للتفكير في شريكة حياته ، لكن نظرته للحياة نظره متزنة ، لستِ على حق عندما ظننتي أن هذا الرجل بلا قلب ، هو فقط يبقى فترة اطول حتى يبدي انه مغرم بكِ ، هكذا هو دائماً حبه لايحتمله احد عنيد ، لكنه حينما يشعر بأنك اختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه الذي سيحطمك به فيحطم كل الام الحياة السابقة وستكونين انت معشوقته الوحيدة وسيضحي من اجلك وسيبقى مولعاً بكِ طوال العمر تقى في انه لن ينظر إلى غيرك ، اويحاول مضايقتك أو اثارة الغيرة في قلبك ، بل سيعمل بكل طاقته لاسعادك ، سيذلل المصاعب من اجلك وطلبه الوحيد في ذلك ان تظلي بجانبه فأنت له الزوجة والأم والحنان والحياة .

زوجك العذراء يمقت ان يعود الى المنزل ولا يجدك به ، يكره النزاعات ، وهو يحب النظافة قيجب عليكي ان تدعيه يشاهد منزله نظيفاً ولانه يحب النظام في منزله فحاولي ان تحترمي هوايته هذه وهي ( النظام ) .

المرأة التي من برج العذراء

هي امرأة من اللائي يقدرن تحمل ضربات الزمن والمواقف الصعبة، لايعرف الاستسلام والضعف طريقاً لها ، فبرغم رقة انوثتها ولطافتها وهدوئها لكنها تملك شخصية مصنوعة من الفولاذ ، خجولة ولا تحب المشاركة في الحفلات الصاخبة ، هي امرأة نقية وقوية لن تقف امام عثرة قابلتها في الحياة لتبكي أو تشكو أحداً .

تتعلق العذراء بالحب الحقيقي ، فهي من افضل النساء التي تحمل بداخلها أفضل حب رومانسي وهي ساحرة في حبها ، ترى انها دائما تقوم بعملها على خير مايرام ، وانه لايوجد في الكون من هو افضل منها للقيام بهذه المهام واذا حاولت ان تعارض فكرتها لاتخف فهي لن تلقى عليك الكرسي الذي تجلس عليه ، ولاحتى بالأدوات المكتبية التي امامها لكنها ستجرحك بكلمات قوية جارحه والحل طبعاً الحل طبعاًَ في يدك فعليك الاسراع الى بائع الورود والاعتراف بذنبك وطلب الصفح والسماح ، ففي هذه الحالة ستقبل اسفك ولكنها في نفس الوقت لن تنسى فعلتك.

اطلب المشورة في امور حياتك وسترى النصح والارشاد الصحيحين والجدير بالتنفيذ .

هي امرأة فطنة ، شديدة الفراسة ،الصدق والحقيقة يعكسان صورة الجمال عندها فلو كنت محظوظاً حقاً وقابلت العذراء ، فتشبت بها ولا تدع الفرصة تفوتك فهي لن تتكر ثانية.

الطفل الذي من برج العذراء

طفلكم هادئ الطباع لايحدث ضجيجاً ، و يحب النظام ويعيد لعبته التي احضرها له في عيد ميلاده الى مكانها ،وهو محبوب من قبل معلمي مدرسته ، طفلكم محب وجدي واجتماعي ، يحب المسئولية والاعتماد على نفسة ، يساعد المحتاج ، ويعطف على الحيوانات الصغيرة .

طباع من شخصية مواليد برج العذراء

للعذراء نموذجان مختلفان احدهما تابع لكوكب عطار واسمه ( العذراء المنطقي ) اما النموذج الثاني فيطلق عليه( العذراء المختل ) ولكن اكثر مواليد هذا البرج هم من النوع الاول اي ( العذراء المنطقي ):،

هو دقيق جداً ويهتم بالتحليلات والتفاصيل ، عاقل جداً ، يعمل بلا ملل او اكسل ، هادئ الطباع ، قوي الشعور ، وتستطيع ان تطلق عليه انساناً لا معقول .

فصيح اللسان ، صادق ، غير منافق ، ولايحب المجادلة ، معبر بجدارة عن رأيه ، ويحب ان يدلى بالنصائح الى الناس ، واثق من نفسه بالتأكيد، ويكره الثرثره ويحب القصر في الموضوع الذي يتناقش فيه ، لايرتاح الى الاصوات العالية ، يحب القرأة والإطلاع ، سياسي ودبلوماسي محنك ، مرتب ومنسق المظهر ، يحب الاخرين ، وهو جذاب وساحر ، ولكنه مغرور قليلا ، صاحب مسئولية ، وصاحب ذاكرة قوية ، هو غاضب وعصبي المزاج في حالة واحده هي شعوره بأن شخصاً يكذب عليه أو امراً يمس كرامته ، سريع الادراك ، ويمتلك حاسة سادسة تمكنه من ادراك الخطر قبل وقوعه ، يشعر بان مستقبله غامض ، يحب الادخار ، يحفظ مواعيده بدقة ، شخص دقيق حذر يحفظ الاسرار ، صادق مخلص ، مرتب ، منظم ، مرهف الحس ، شديد الثقه بالنفس .

العذراء والصحة

من اكثر الناس حفاظاً على صحتهم ، يشعرون انهم معرضون للاصابة بأمراض المعده ، هم ناس يحبون الطعام ، يحبون العلاج بالاعشاب ويعشقون الصوم باعتباره احسن علاج للمعده ، وننصحه باالاهتمام بالفواكه والخضروات والابتعاد عن النشويات ، لانها تسبب امراض المعده بالاضافه الى السمنه .

العذراء والعمل

ينجح في الاعمال التالية ( الطب البيطري و التمريض والمحاماه و اذا تخلصوا من صفة الخجل فستراوهم من افضل الادباء والشعراء ، وينجحون ايضاً في البوصه لانهم لديهم القدرة على التحليل ) .

العذراء والمال والحظ

انسان محظوظ بالتأكيد فحب الناس له ثروة لاتقدر بمال ، يكسب كثير من الاموال بفضل جهودة الاستشارية المتنوعة مثل عمله في البورصه والاتجار في الاوراق المالية .

المرأة العذراء بالتأكيد تستطيع ان تنظم مجهود زوجها ، وتجعله يكسب الكثير من الاموال اذا استمع لنصائحها الغالية.

العذراء والحب والزواج

1- الرجل العذراء :

يمتاز بالعقلانيه سينجذب الى الفتاة الذكية ولن يهتم بأنوثتها ، فهو شخص عفيف النفس ومن هنا ننصح الفتاه التي تريد الارتباط بالرجل العذراء الابتعاد عن فكره الحب الرومانسي لأنها ستدفعه الى الهروب ، فالخجل مايميزه فلا تنتظري منه ياعزيزتي ان يهديك قلبه في فترة الخطوبه حتى انك ستشعرين بأنه شخص بارد المشاعر ، وهي صورة خاطئه فالرجل العذراء يعرف من الحب السلوك الحسن ، لاتعرف الغيرة له طريقاً ، ولن يشك في حبه بالتأكيد ، لن يرى ضرورة لكي يمتدح محاسنك ، ولن يعبر عن حبه وإعجابه بأنوثتك فكل هذه الامور ثانوية ، لكنه سيضحي من اجلك ويخلص لكِ لأنه يقيم علاقة متينه تستمر طوال العمر فهذه العلاقة التي يكونها لا يفرط فيها بسهولة .

2- المرأة العذراء :

تمتاز بالعقلانية وهي زوجة مثالية ، وربه منزل منظمة نظيفة مخلصة رقيقة المشاعر تساعد زوجها وتدفعه الى النجاح مخلصه وستدافع عن منزلها ماادامت على قيد الحياة ، ستحافظ على بيتها مهما كلفها الامر لانها تحترم بيتها حتى انك اذا اخطأت في حقها ستحافظ هي على الحياة الزوجية من اجل اولادها ، ولكن لو تحول الامر الى اهانه ( انتبه ترا هذي عصبت ياويلك ) ستراها شخصية عنيفة ، شرسة عنيدة ، فهي لن تقبل ان تتعرض للإهانه وستحافظ على كرامتها .

ناقدة لاذعه وساخرة من كل ماهو خطأ على الاقل من وجهه نظرها ، ستطلب منك بالاستمرار ان تحافظ على مظهرك و نظافتك وتنسيق ملابسك، وستحافظ على ترتيب افكارك والحركه والنشاط والابتعاد عن الكسل والا ستتعرض لكلماتها اللاذعة ، فالمرأة العذراء جوهرة حقيقة واعلم ان الحظ قد ألقى بنفسة في طريقك إذا قابلتها فهي ثروة غالية لمن يحافظ عليها .

النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج العذراء

- الهدوء سمة ممتازه وتساعدك على التحليل الجيد لكل نواحي الحياة .

- عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به .

- الثقة بالنفس طريقك الى النجاح .

- احياناً رب ضارة نافعه .

- الإنسان لايعيش مرتين فاصنع مايذكره الناس لك .

- احمل اخاك المؤمن على سبعين محملاً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بـرج العذراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الماهر للكمبيوتر والتقانة :: قسم التسلية والمرح :: عالم الأبراج والفلك :: الأبراج الغربية-
انتقل الى: